أخر الاخبار

تحميل تطبيق لتعليم الأطفال كتابة اللغة العربية الأبجدية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبائي الأعزاء مرحباً بكم في موقعنا المتميز نحن دائما نبحث عن كل ما هو جديد ومميز لكى يفيدكم دائما نحضر لكم التطبيقات والألعاب والمواقع المتطورة أيضا يسعدنا أن تزوروا موقعنا البسيط هذا الذي يخبركم عن كل ما هو جديد ومسلي .أن كان لديك استفسار أو سؤال حول أي تطبيق أو موقع أو لعبة ارسله لنا بشكل خاص الآن سوف اخبركم عن تطبيق رهيب مفيد وممتع للأطفال.



نبذة عن تطبيقات لتعليم الأطفال

هل لديك طفل صغير في المنزل وتريد أن يتعلم الحروف بشكل مبكر الآن احضرنا لكم تطبيق رهيب في مفيد جداً لتعليم الأطفال بطريقة اللعب والمرح هو تطبيق (الأبجدية العربية ؛ كتابة الحروف ) الآن سوف أخبركم عنه أكثر ابقوا معنا يمكنكم الحصول على هذا التطبيق من خلال رابط التحميل الذي في الأسفل قم بالمشاركة لمزيد من الفائدة والتسلية.



عن تطبيق الأبجدية العربية ؛ كتابة الحروف

هو تطبيق مذهل لتعليم الطفل بشكل مبكر وبطريقة تجذب الطفل وتجعله يريد اللعب ترديد لفظ الحروف بشكل متكرر دون أن يشعر بأنه يتعلم فهي بنظر الطفل لعبة ممتعة مليئة الألوان الجميلة والأصوات المضحكة والكاتبة على المكان الفارغ بشكل مكرر لكي يتعلمها بإتقان وباللفظ الصحيح سوف تنال إعجاب الطفل كثيراً ويجدها ممتعة.





تحميل تطبيق الأبجدية العربية ،كتابة الحروف

هذا التطبيق يعمل على الانترنت مبسط جداً يحتوي على الغاز سهلة جداً للأطفال تركيب المكعبات لا يجاد الحروف الصحيحة من أصوات مضحكة جميلة أيضا صور لحيوانات ورسومات للأشياء جميلة جداً ترغب الأطفال وتفيدهم . هذا كان التطبيق الذي احضرناه لليوم نتمنى أن ينال اعجابكم وأن يفيد اطفالكم قم بتجربته وأخبرنا برأيك به وأن كان لديك أي استفسار حول هذا التطبيق تواصل معنا وشكراً للمتابعة.



مميزات التطبيق

  • يحتوي على جميع الألوان الجميلة للكتابة على شكل الحرف
  • هذا التطبيق يقدم أمثلة صغيرة من الحيوانات لكل حرف
  • يحتوي ايضا على ممحاة من أجل محي الأخطاء
  • يعلم الأحرف العربية جميعها بالترتيب كتابة وطريقة اللفظ الصحيحة
  • من خلال هذا التطبيق سوف يتعلم الطفل بطريقة ممتعة ويعتبره لعبة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



اذا كنت من محبي التطبيقات الرائجة تابع حسابنا من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -