أخر الاخبار

تطبيق مذهل لمعرفة اسم المتصل من رقم غريب و ماذا يسميك الأشخاص في هواتفهم

معرفة أسم المتصل أمر مهم جدا فهل سبق لك أن تلقيت مكالمة من رقم غريب وتساءلت عن هوية المتصل؟ ربما كنت ترغب في معرفة من يتصل بك قبل الرد على المكالمة و في هذا المقال سنتحدث عن تطبيق يمكنك استخدامه لمعرفة اسم المتصل من رقم غريب وأكثر من ذلك بكثير تعرف عليه معنا.


تطبيق معرفة اسم المتصل

إنه تطبيق مفيد وقوي يمكنك من معرفة هوية المتصل حتى لو كان رقم الهاتف غير محفوظ في دليل هاتفك الشخصي ببساطة يقوم التطبيق بمرشحة المكالمات غير المرغوب فيها ويتيح لك التواصل فقط مع الأشخاص الذين ترغب في التواصل معهم.


شرح تطبيق معرفة هوية المتصل

عند استخدام تطبيق معرفة هوية المتصل يمكنك الاستفادة من عدة ميزات مهمة أولا يوفر التطبيق خدمة التعرف على المتصل حيث يعرض لك اسم الشخص الذي يتصل بك وعدد المرات التي تمت مكالمتك به يمكنك أيضا تنشيط مرشحات الرسائل غير المرغوب فيها حيث يتم إخطارك فورا عندما تتلقى مكالمة غير مرغوب فيها ويتم توفير حماية فورية ضد المكالمات الآلية ومروجي البضائع والمحتالين.

بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق خاصية الرد الآلي عبر البريد الصوتي و يمكنك توجيه المتصلين إلى البريد الصوتي عندما لا يمكنك الرد على المكالمات الواردة أو عندما تكون مشغولا أو غير متاح يمكنك تسجيل رسائل البريد الصوتي الخاصة بك والاستماع إليها في أي وقت.



تحميل تطبيق كشف اسم المتصل

يمكنك تحميل تطبيق معرفة هوية المتصل من خلال زيارة رابطنا وبمجرد تثبيت التطبيق قم بفتحه واتبع التعليمات لإعداد حسابك بعد الانتهاء من عملية الإعداد ستكون قادر على الاستفادة من ميزات التطبيق المتعددة يمكنك الآن التعرف على هوية المتصل من رقم غريب وحجب المكالمات غير المرغوب فيها.

ستتمكن من التواصل فقط مع الأشخاص الذين ترغب في التواصل معهم و باستخدام التطبيق يمكنك الاستفادة من خدمة معرفة هوية المتصل وحماية نفسك من المكالمات غير المرغوب فيها قم بتحميل التطبيق الآن واستمتع بتجربة سهلة وآمنة للتواصل بشكل أفضل عبر الهاتف الخاص بك.



مميزات تطبيق معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

  • يمكنك معرفة اسم المتصل وعدد المرات التي تمت مكالمتك بها.
  • يمكنك تنشيط مرشحات الرسائل غير المرغوب فيها والحماية من المكالمات الآلية ومروجي البضائع والمحتالين.
  • يمكنك توجيه المتصلين إلى البريد الصوتي عند عدم الرد على المكالمات الواردة.
  • يمكنك الاطلاع على تقارير الاتصال الخاصة بك والمساهمة في التطبيق.


روابط تنزيل تطبيق معرفة اسم المتصل على أي هاتف 


رابط تحميل تطبيق معرفة اسم المتصل للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق معرفة اسم المتصل للايفون من هنا


أطلع على مراجعتنا أول بأول مع افضل الألعاب و التطبيق من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -