أخر الاخبار

تطبيق رائع جداً سيساعدك في اختيار ملابسك لتصبح انيق و جميل

السلام عليكم ورحمة الله أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا نحن نهتم بنشر كل ما هو جديد في مجال استخدام الهواتف من العاب مسلية و برامج جديدة و مواقع مميزة نحن الان في عصر الموضة و الاناقة وكلنا نبحث عن شخص انيق و لديه الخبرة قي الموضة ليساعدنا في اختيار ملابسنا اما اليوم لدينا تطبيق يغنيك عن هذا الشخص سيساعدك في اختيار ملابسك لتكون جميلا.



نبذة عن الموضة و الاناقة

الموضة تعبر عن شكل الوجه او نمط معين من اللباس والألوان المعينة المتناسقة مع بعضها البعض او تسريحات شعر جديدة تتناسب مع الوقت الحالي و المكان الحالي فلكل مجموعة من الناس موضة معينة وذوق خاص فهذا التطبيق يحتوي على جميع الموضات الحديثة و المتجددة.



أنواع الموضة

ملابس المكتب الرسمية فهي الملابس التي يجب ارتداؤها في الاجتماعات و العمل ويجب ان تكون انيقة و مرتبة واهمها القميص و البنطلون

موضة ارتسي وهو الألوان الجريئة و القوية من الوان زاهية و طبعات غريبة وغالبيتها صناعة يدوية واكسسوارات

الأزياء الراقية هي ملابس من صنع مصممين خبراء ذو مستوى عال في الموضة للحفلات و المناسبات و الافراح ولكنها باهضه الثمن.





تحميل تطبيق combyne - Outfit ideas & outfit creation

‏تطبيق مميز وجميل يحتوي على الكثير من أشكال الموضة الحديثة والقديمة وعلى أنواع الموضة الملابس الجميلة يمكنك من خلال هذا التطبيق تجربة ملابس الموضة على التطبيق قبل شرائها واستخدامها ومعرفة مظهرك بها هل سيكون أنيق أم لا ‏فهذا التطبيق يغنيك عن البحث طويلا في الأسواق وتجربة الملابس الكثيرة في اختيار الملابس المناسبة ‏فهو يحتوي على موضات وأزياء من خبراء التصميم ‏كما يمكنك من خلاله تجربة قصات الشعر الحديثة ‏وأيضا ألوان عدسات العين والإكسسوارات المتميزة وجميلة.



ميزات التطبيق

  • ‏يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة
  • ‏يحتوي على الآلاف من الموضات الجديدة والمتحدث
  • ‏لا يحتاج مساحة التخزين كبير على هاتفك
  • ‏تطبيق آمن جداً تم التحقق منه بواسطة متجر Google Play
  • ‏تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين
  • ‏يمكنك أن تصبح مصمم أزياء من خلال هذا التطبيق
  • ‏يحتوي على الكثير من قصات الشعر الحديثة والجميلة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -