أخر الاخبار

موقع تستطيع من خلاله تجريب هاتف من شركة سامسونج قبل شرائه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز في نشر التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية والمواقع المفيدة سنتحدث اليوم عن موقع مميز يمكنك من خلاله تجربة هواتف من شركة سامسونج قبل شرائها لأنك اليوم إذا أردت شراء هاتف جديد لن تستطيع تجربته إلا بعد شرائها أو إذا وجدت شخصاً قد اشتراه قبلك وقمت بتجربة الهاتف فهذا الموقع يوفر عليك الوقت والخوف إذا كان الجهاز لا يناسبك.



نبذة عن ‏شركة سامسونج

‏هي شركة تأسست في 1 مارس عام ‏1938 في كوريا الجنوبية وهي أول شركة صنع في كوريا ‏وهي شركة خاصة مقرها الرئيسي في مدينة سامسونج ‏مؤسسها هو أي بيونغ تشول ‏وفي عام 2014 كان عدد موظفيها 600,000 موظف ‏وخدماتها ممتدة إلى جميع أنحاء العالم ‏وقد تخصصت في صناعة الملابس والأجهزة الإلكترونية في الهواتف وشاشات غسالات وبرادات وأيضا السفن البحرية ذاكرة الهارد سك والكمبيوترات.



افضل هواتف سامسونج

‏في الآونة الأخيرة ظهرت أحدث هواتف سامسونج مثل هاتف s22 ultra 5g ‏وهو هاتف مميز جدا من شركة سامسونج غالي الثمن يتميز ‏هذا الجهاز بمعالج ‏ثماني النواة ‏سناب Dragon لتكنولوجيا ٤ نانو

‏التخزين 256 جيجا مع 12 ‏رام

‏الكاميرا الخلفية رباعية ‫108‏+10‏+10‬ ‏‫+12‬ ميجا بايت والكاميرا الأمامية ‏40 ميجا بايت

‏الشاشة 6.8 بوصة ‏بدقة QHD+

‏نظام تشغيل اندرويد 12

‏البطارية 5000 ‏ملي أمبير





موقع Remote Test Lab

‏يتميز هذا الموقع بتنزيل أحدث الأجهزة التي صدرت من شركة سامسونج لحظة بلحظة يمكنك من خلاله اختيار الجهاز ‏الذي تريد تجربته و فتح الجهاز كأنه بين يديك يمكنك معرفة واجهته كيف ستكون والدخول إلى الأستديو مثلا او الكاميرا او الاعدادات ومعرفة مميزاته وطريقة العمل عليه ‏يمكنك أيضا التعديل على الهاتف تغيير الخلفية وتغير نمط الكتابة رمز المرور و تجربته وتحميل التطبيقات عليه من خلال متجر Google Play ‏وتجربة اللعبة عليه أو أي تطبيق ‏كما يمكنك أيضا من خلاله تجربة الساعات الحديثة من إصدار شركة سامسونج ورؤية مميزاتها و تجربتها.



ميزات الموقع

  • ‏موقع مميز يحتوي على جميع أجهزة سامسونج وساعات سامسونج الحديثة والقديمة
  • ‏يعمل هذا الموقع على جميع المتصفحات وعلى جميع الأجهزة
  • ‏موقع موثوق من شركة سامسونج وامن على هاتفك
  • ‏لا تحتاج إلى تسجيل دخول باي حساب  للدخول عليه
  • ‏يمكنك تجربة جميع الأجهزة و رؤيتها كأنها بين يديك



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -