أخر الاخبار

تطبيق خرافي لمونتاج الفيديوهات عبر الهاتف بطريقة احترافية

اهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم اتينا لكم بتطبيق مميز جداً يفيد الكثيرين الذين يريدون تعلم مجال المونتاج وهو يمكنك العمل به  بكافة الأجهزة الذكية  وهذا التطبيق الرهيب الذي سيساعدكم على تعديل الفيديو بشكل احترافي ومميز.


من يستخدم المونتاج

في هذا الوقت تعددت برامج المونتاج للأجهزة الذكية و لكن في هذا المقال جئناكم ببرنامج سهل وسريع وسلس كثيراً وخاصياته كثيره ويمكنكم من تصميم فيديو احترافي عبر الهاتف الخاص بكم لان اليوم اغلب الناس يحبون تصميم الفيديوهات لرفعها على يوتيوب وانستغرام وغيرهم من منصات تواصل اجتماعي لان كل الناس اليوم يريدون تعلم أشياء جديدة وأيضاً هكذا تطبيقات قد تفيد منشئين المحتوى أيضاً.


تطبيق Kine Master للمونتاج عبر الهاتف

يعتبر هذا التطبيق المميز من أفـضـل تطبيقات المونتاج الخاصة بالفيديوهات وتركيب الصور داخل الفيديو وعمل فيديوهات جميله واحترافيه مثل المنتجين وهو تطبيق رائع يمكنك من خلاله تحرير الفيديو ودمجه وقصه ومنتجته لجميع المجالات.
تطبيق مجاني بميزات عديده ويوجد به اشتراك مدفوع لكن حسب رغبتك يمكنك الاشتراك به او يمكنك العمل مجانا داخله.




عن التطبيق

يمكنك داخل هذا التطبيق المميز من انشاء فيديو عالي الجودة وأيضاً فيديو باي حجم تريد والتطبيق سهل الاستخدام كثيرا ومجاني أيضاً ويسمح لك بإنشاء طبقات متعددة على الفيديو الخاص بك.

حتى تتمكن من تحرير الملف الأصلي دون إتلافه ويمكنك أيضاً أضافة الصوت والاغاني وتسجيل صوتك واضافته الى الفيديو ويمكنك أيضاً أضافة ملصقات عديدة واشياء تجعل الفيديو الخاص بك مميز جدا ورائعة ويمكنك أيضاً إزالة علامة KineMaster المائية  و يمكنك أيضًا الاستفادة من جميع تأثيرات الفيديو والصور والملصقات الرائعة الموجودة داخل التطبيق.
 

ميزات التطبيق

  • يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصوت ونص وتأثيرات باستخدام الطبقات ، بحيث يمكنك بسهولة تغيير كل عنصر دون إتلاف عملك أو إتلاف الملف الأصلي.
  • يمكنك حفظ العمل للمواصلة في وقت اخر
  • هناك الكثير من الانتقالات المتحركة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مستمرة
  •  يمكنك دمج أي إطار في الفيديو الخاص بك وقصه وتغيير حجمه واقتصاصه
  •  يمكنك إبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو المختلفة
  • رسومات القصاصة ومرشحات الألوان وتعديلات الألوان ممكنة
  •  يسمح لك مغلف الصوت بالتحكم في مستوى الصوت في أي وقت أثناء المقطع
  •  يمكنك تدوير مقاطع الفيديو والصور وعكسها
  •  يمكنك مشاركة اعمالك بكل سهولة وسرعة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -