أخر الاخبار

تطبيق لصناعة فيلم انمي خاص بك عبر الرسوم المتحركة

أهلاً وسهلاً بزوار موقعي الأعزاء اليوم التكنلوجيا قد تطورت كثيراً وهناك الملايين من التطبيقات المميزة جداً والتي تمكنك من فعل الكثير من الأشياء المفيدة والمسلية واليوم أتينا لكم بأفضل تطبيق مميز جداً يمكنك من صناعة فيلم انمي خاص بك ويوجد به الكثير من الفوائد والمزايا أيضاً.



نبذة عن الأنمي

أنمي هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة انميشن الإنجليزية‏ والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة ومنها الكرتون أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917 واليوم مع تطور هذه التطبيقات المميزة ستتمكن من عمل فيلم أنميشن مميز وبوقت قصير ومن خلال هاتفك فقط لأن قديما كانت تحتاج أدوات كثيرة واليوم لا تحتاج سوا هاتفك وهذا التطبيق المميز تابع مقالنا لتتعرف عليه.



الرسوم المتحركة

هي عرض سريع لتتابع من الصور ثنائية الأبعاد أو الصور ثلاثية الأبعاد لإيجاد إيحاء بالحركة والتحريك هو خداع بصري للحركة، يحدث بسبب ظاهرة استمرار بقاء الرؤية ويمكن صنع وعرض الصور المتحركة بطرق متعددة. والطريقة الشائعة هي عرض الحركة كفيلم أو كفيديو وهذا التطبيق الذي سنحدثك عنه اليوم يعتبر أفضل تطبيق مميز جداً لصناعة الرسوم المتحركة من خلال هاتفك فقط.





تحميل تطبيق FlipaClip

هذا التطبيق الأكثر من رائع والمميز جداً والذي يوجد به الكثير من الأشياء التي يمكنك إنشاؤها في هذا التطبيق المميز والرائع والذي سيمكنك من  إنشاء قصص كاريكاتيرية في خطوات قليلة فقط ويمكنك أيضا من الرسم مع أدوات الرسم الشاملة الموجودة داخل هذا التطبيق الرهيب والذي من خلاله سيمكنك التعبير عن إبداعك الخاص و مهارات العالية بالتصميم ومن خلال هاتفك فقط و بطريقة تتميز بالكثير من المتعة وهذا التطبيق يمكنك من العمل بكل احتراف لإخراج فيلم أنمي وكرتوني مميز جدا وبكل سهولة من خلال هذا التطبيق وعبر الهاتف فقط.



ميزات التطبيق

  • تطبيق مميز جدا وسهل الاستخدام
  • يضم التطبيق مكتبة للدبلجة 
  • يوجد ورق الرسم الشفاف للتصميم
  • يدعم وجود طبقات الرسم المتعددة
  • يدعم الخط الزمني للرسوم المتحركة
  • يمكنك أدارة اللقطات الموجودة
  • يتوفر الكثير من أدوات الرسم
  • يوجد أداة للقص بكل احتراف
  • يمكنك صنع فيديوهات الرسوم المتحركة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أَضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -