أخر الاخبار

تطبيق رهيب جداً يمكنه معرفة اسم الاغنية من الموسيقى فقط

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام في موقعنا المتواضع الذي يقدم لكم أفضل محتوى عربي وحصري ومميز جداً واليوم لدينا لكم تطبيق رهيب جداً يمكنكم من معرفة أسم الأغنية من الموسيقى فقط تابعو معنا لتتعرفوا عليه عن كثب.



نبذة عن الأغاني

هي إصدار صوت فني يدمج بين 3 عناصر أساسية هي الموسيقى والكلمة والصوت الخاص بالفنان الذي يغني وأيضا الأغاني على موسيقى تترافق مع صوت الإنسان وعند دمج صوت الأنسان مع الموسيقى تصبح لدينا الأغاني وجميع الناس يستمعون للأغاني بغرض تعديل المزاج وللأغاني عدة أنواع وأصناف أيضا فمنها الأغاني الحزينة وأغاني الحب وأغاني المسلسلات وأغاني المزاحية وبهذا الخصوص لدينا لكم اليوم تطبيق رائع جداً سوف يمكنك من معرفة أسم الأغنية الفنان الذي يغنيها من الموسيقى فقط وبسرعة كبيرة.



تحميل تطبيق شازام

هذا التطبيق الرائع من أفضل التطبيقات التي سوف تبهركم حقا بميزاته وأدواته الرائعة التي ليس لها مثيل وهذا التطبيق يستخدم لغرض مميز وهو معرفة الأغنية من الموسيقى فقط وهو من التطبيقات المتطورة جداً والتي يجب أن تواجد في كل هاتف.





عن التطبيق

هذا التطبيق الرائع يحتوي على تقنية مميزة جداً وهيه تعتبر تقنية سمعية لأنها تمكنك من كشف الأغاني والفنان الذي يغني الأغنية وأين توجد الأغنية وبأي منصة توجد ويظهر لك التطبيق جميع المعلومات عن الأغاني والموسيقى أيضاً سواء كانت عربية أو أجنبية أو موسيقية فقط و يمكنك  هذا التطبيق من البحث عن الأغاني في غضون ثوان قصيرة فهو يعتبر من أقوى التطبيقات التي تفيد المستخدمين.



شرح الاستخدام

استخدام هذا التطبيق سهل للغاية تركنا لكم رابط التطبيق أسفل المقال يمكنك تحميله بشكل مباشر من المتجر الرسمي لهاتفك الذكي وعند تحميلك للتطبيق وفتحه اسمح له بالأذونات المطلوبة لكي يعمل بشكل صحيح ويوجد أمامك زر لتشغيل أستماع التطبيق للموسيقى بشكل مباشر وليبدأ البحث عن الأغنية التي أسمعتها له.



ميزات تطبيق شازام

  • هذا التطبيق يمكنك من البحث عن الأغاني
  • يظهر لك هذا التطبيق أصول الأغنية بسرعة كبيرة
  • يقوم هذا التطبيق بأصدار جميع معلومات الأغنية بالتفصيل
  • هذا التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لجميع الأغاني والموسيقى



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



يسعدنا تقديم خدماتنا لك من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -