أخر الاخبار

موقع ماذا يعرف جوجل عنك لمعرفة كل الأسرار التي تعلمها غوغل عنك

ماذا يعرف جوجل عنك
ماذا يعرف جوجل عنك
هل سبق لك أن تساءلت عن ماذا يعرف جوجل عنك و عن أنشطتك على الإنترنت في هذا المقال لدينا موقع لمعرفة ما يعرفه جوجل عنك وكيف يمكنك استكشاف جميع الأسرار التي يحملها جوجل عنك.

ماذا يعرف جوجل عنك

عند استخدامك لأداة ماذا يعرف جوجل عنك ستواجه واجهة بسيطة تطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك و بمجرد تسجيل الدخول ستتمكن من استعراض نشاطك التاريخي على جوجل وستجد علامات تبويب تخص الأنشطة المختلفة مثل البحث و الاستعراض و المواقع و الفيديوهات و والتطبيقات و يمكنك النقر على أي علامة تبويب لاستعراض تفاصيل النشاطات المرتبطة بها.

الدخول ومعرفة ماذا يعرف جوجل عني

جوجل يعرف الكثير عنك بناءً على النشاطات التي تقوم بها على منصاتها المختلفة. موقع "ماذا يعرف جوجل عنك" يوفر لك وسيلة سهلة لاستكشاف وإدارة نشاطك السابق على جوجل. يمكنك استخدامه لفهم المعلومات التي يتم جمعها عنك وتحسين خصوصيتك من خلال تنظيم وحذف النشاطات التي لا ترغب في الاحتفاظ بها.

معرفة ماذا يعرف جوجل عنك

من خلال استخدام ماذا يعرف جوجل عنك يمكنك استعراض جميع النشاطات التي قمت بها على جوجل  مثل البحث الاستعراض و المواقع التي قمت بزيارتها والفيديوهات التي شاهدتها و يمكنك حذف النشاطات السابقة أو تنظيمها وفقًا لتفضيلاتك و يمنحك الموقع السيطرة الكاملة على بياناتك الشخصية ونشاطك على جوجل و يسمح لك بالحفاظ على خصوصيتك وتأمين معلوماتك الشخصية و باستخدام هذه الأداة ستتمكن من معرفة بالضبط ماذا يعرف جوجل عنك.

للدخول إلى نشاطي على Google من هنا.

مميزات نشاطي على Google

  • يمكنك استعراض جميع النشاطات التي قمت بها على جوجل.
  • يمكنك حذف النشاطات السابقة أو تنظيمها وفقًا لتفضيلاتك.
  • يمنحك الموقع السيطرة الكاملة على بياناتك الشخصية ونشاطك على جوجل.
  • يسمح لك بالحفاظ على خصوصيتك وتأمين معلوماتك الشخصية.
  • من خلال نشاطي على Google ستعرف ماذا يعرف جوجل عنك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -