أخر الاخبار

موقع يستطيع جلب كافة الصور وحسابات للشخص عن طريق رفع صورة واحدة له

ماذا لو كان بإمكانك الوصول إلى كافة الصور والحسابات المرتبطة بشخص ما فقط عن طريق رفع صورة واحدة له؟ هل تبدو هذه الفكرة وكأنها خرافة أو حلم غير قابل للتحقق؟ حسنا مع موقعنا لليوم يمكنك الآن تحويل هذا الحلم إلى حقيقة تابع للتعرف عليه.


ما هو موقع PimEyes

موقع هو محرك بحث للتعرف على الوجوه والبحث عن الصور بطريقة عكسية يتيح لك لموقع استخدام تقنيات التعرف على الوجوه للبحث عن الصور التي تحتوي على وجوه محددة على الإنترنت سواء كنت ترغب في العثور على وجه معين والتحقق من مكان ظهور الصورة على الإنترنت أو ترغب في حماية خصوصيتك والبحث عن الصور باستخدام نظام التعرف على الوجوه عبر الإنترنت فإن هذا الموقع هو الأداة المثالية لذلك.


شرح موقع PimEyes

هو محرك بحث للتعرف على الوجوه والبحث بطريقة عكسية عن الصور التي تحتوي على وجوه محددة ويستخدم تقنيات التعرف على الوجوه والذكاء الاصطناعي لتنفيذ عمليات البحث عن الصور ببساطة يمكنك تحميل صورة للوجه الذي ترغب في البحث عنه وسيقوم بالبحث في قاعدة البيانات عن الصور التي تحتوي على نفس الوجه أو وجوه مشابهة يمكنك أيضا استخدام الموقع لحماية خصوصيتك والتحقق من ظهور صورك على الإنترنت بطريقة غير قانونية.



الدخول لموقع  PimEyes

للاستفادة من خدمات الموقع يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط و عند الوصول إلى الموقع يمكنك البدء في استخدام الموقع عن طريق تحميل صورة للوجه الذي ترغب في البحث عنه بمجرد تحميل الصورة سيقوم الموقع بتنفيذ البحث وعرض النتائج التي تحتوي على الصور التي تحتوي على نفس الوجه أو وجوه مشابهة يمكنك الوصول إلى مصادر النتائج المعروضة ومعرفة المواقع التي تنشر صورك ويمكنك ضبط تنبيه لمراقبة وجودك على الإنترنت وتلقي إشعار عند اكتشاف نتائج جديدة تحتوي على وجهك يمكنك أيضا حذف الصور غير المرغوب فيها من المواقع الخارجية باستخدام خطة PROtect.



مميزات موقع PimEyes

  • يمكنك تحميل صورة لوجهك واستخدامه للبحث عن الصور التي تحتوي على نفس الوجه أو وجوه مشابهة.
  • يمكنك مراقبة ظهور صورك على الإنترنت والتحقق مما إذا كانت تستخدم بطرق غير قانونية أو غير مرغوب فيها.
  • إذا كنت تعمل في مجال حقوق الصور وترغب في مراقبة انتهاك حقوق النشر.
  • يوفر الموقع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام و يجعل من السهل على المستخدمين تحميل صورهم وتنفيذ عمليات البحث عن الوجوه.


رابط موقع يستطيع جلب كافة الصور وحسابات للشخص


للدخول الى موقع pimeyes أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -