أخر الاخبار

لعبة اتحاد ابطال شخصيات مارفل الشهيرة هالك و كابتن أمريكا والكثير من الشخصيات لإنقاذ العالم

يسرني أن أقدم لكم لعبة اتحاد أبطال شخصيات مارفل و المثيرة والممتعة و تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الحركة والمغامرة المتوفرة في السوق و حيث تم تطويرها من قبل شركة نتماربل وتتضمن أكثر من 200 شخصية من عالم مارفل مثل الأبطال والأشرار  ومن بين الشخصيات المتوفرة في اللعبة الكابتن أمريكا والهالك والعديد من الشخصيات الأخرى الشهيرة.


من هم أبطال شخصيات مارفل

يوجد العديد من الأبطال والشخصيات في عالم مارفل والتي تتوفر في لعبة اتحاد أبطال شخصيات مارفل و من بين الأبطال الشخصيات المتوفرة في اللعبة هي  الرجل الحديدي و ثور و الكابتن أمريكا و الرجل العنكبوت و الهالك وولفرين  وغيرهم الكثير و كما يتوفر العديد من الأشرار والأعداء في عالم مارفل.


تحميل لعبة MARVEL Future Fight

هذه اللعبة هي لعبة اتحاد أبطال شخصيات مارفل هي لعبة فيديو حماسية تعتمد على العمل والمغامرة والدفاع عن العالم المأخوذ من عالم مارفل. تم تطوير اللعبة من قبل شركة نتماربل وتتضمن أكثر من 200 شخصية من عالم مارفل بما في ذلك الأبطال والأشرار وتدور قصة اللعبة حول مدير شيلد نيك فيوري الذي يرسل رسالة استغاثة من المستقبل تفيد بأن العالم في خطر بسبب الاندماجيات الزمنية التي تحدث وتهدد وجود الكون وعلى اللاعبين أن يتعاونوا مع الأبطال المفضلين لديهم ويكملوا المهام الخاصة بهم لإنقاذ العالم والدفاع عنه ضد الأشرار المختلفين و تتميز اللعبة برسوماتها الرائعة والجذابة وتوفر متعة وإثارة للاعبين في محاولة إنقاذ العالم من الأشرار و إذا كنت من محبي عالم مارفل وترغب في الانضمام إلى مغامرة ملحمية مليئة بالإثارة فهذه اللعبة مصممة خصيصا لك.



عن لعبة MARVEL Future Fight

تتميز اللعبة بأنها تحتوي على العديد من الشخصيات المميزة في عالم مارفل بالإضافة إلى توافر أكثر من 200 شخصية ومعدات مختلفة لاختيارها وترقيتها و يمكن للاعبين بناء فرق متنوعة من الأبطال الخارقين والأشرار وترقية معداتهم لزيادة قوتهم وتقدمهم في اللعبة وتتوفر اللعبة بصيغة RPG العمل وتتضمن أساليب لعب متعددة تتيح للاعبين التحدي ضد بعضهم البعض في معارك PvP المثيرة و بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين الانضمام إلى التحالفات والتحدث مع اللاعبين الآخرين للحصول على المساعدة أو المشاركة في التحديات المختلفة.



مميزات لعبة MARVEL Future Fight

  • توفر أكثر من 200 شخصية من عالم مارفل.
  • توفر أساليب لعب متعددة تتيح للاعبين التحدي ضد بعضهم البعض في معارك PvP المثيرة.
  • إمكانية الانضمام إلى التحالفات والتحدث مع اللاعبين الآخرين للحصول على المساعدة أو يمكنك المشاركة في التحديات المختلفة و يوجد رسومات رائعة وجذابة.
  • تحتوي اللعبة على قصة ملحمية مثيرة تدور حول إنقاذ العالم من الأشرار.
  • إمكانية بناء فرق متنوعة من الأبطال الخارقين والأشرار.
  • يمكن للاعبين ترقية معداتهم لزيادة قوتهم وتقدمهم في اللعبة.


روابط تحميل لعبة اتحاد ابطال شخصيات مارفل


رابط تحميل لعبة MARVEL Future Fight للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة MARVEL Future Fight للايفون اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -