أخر الاخبار

لعبة الجرو اللطيف هانك المتكلم المليئة بالمغامرات المميزة و المهمات المسلية و المضحكة

أهلاً وسهلاً بكم سنتحدث عن لعبة ترفيهية مسلية ومضحكة لعبة الجرو اللطيف هناك المتكلم المليئة بالمغامرات و المهمات المسلية و المضحكة.

وتعتبر هذه اللعبة من أقوى الألعاب المضحكة والمسلية حيث عليك الاعتناء بصديقك هناك المتكلم تابع معنا للتعرف على المزيد وعن أهم ميزاته.


نبذة عن ألعاب الحيوانات

صديقنا العزيز  هناك العديد من الألعاب التي يمكن تصنيفها  واعتبارها ألعاب عناية بحيوان أليف ويمكن اختيارها وفقا للغرض من اللعب والفئة العمرية التي يستهدفها اللاعبون وهذه الألعاب هي هي لعبة فيديو تعتني فيها بحيوان افتراضي أليف والمقصود بالحيوان الافتراضي أنه عبر الهاتف الذكي وأيضا في هذه الألعاب عليك رعايته وتلبية احتياجاته و يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مع حيوانك الافتراضي مثل إطعامه وتحضير وجبات غذائية صحية له والعب معه في ألعاب مختلفة مثل رمي الكرة وتقديم الهدايا له واليوم لدينا واحدة من هذه الألعاب الرائعة التي سوف تعجبك كثيراً.


فوائد ألعاب تربية حيوان أليف

هذه النمط من الألعاب يعمل على تعزيز المسؤولية والرعاية لدى الأطفال والشباب وتشجعهم على الاهتمام بالحيوانات وتعلم كيفية رعايتها وتحسين جودة حياتها  وتعتبر هذه الألعاب  بمثابة تعلم ترفيهي يجمع بين التسلية والتعلم فهي مفيدة جدا وكثيراً.



تحميل لعبة صديقي هانك المتكلم

حيث تعتبر هذه اللعبة من أهم الألعاب المضحكة والمسلية كل ما عليك هو الاعتناء بصديقك هانك المتكلم والمغامرة والاكتشاف واستكشاف جزر هاواي الاستوائية وعليك مساعدته عندما يحتاج صديقك هانك مثل تجميع الحيوانات ليصورهم فهو يحب تصوير الحيوانات البرية مثل الأرانب  الأبيض المنفوش والبشروس الأبله وفرس النهر الهيب هوب وغير ذلك الكثير من الحيوانات لعبة مضحكة للغاية تضحكك من خلال السخافات ومرحاضه والكثير.



مميزات لعبة صديقي هانك المتكلم

  • متعة تتجاوز الحدود فهي لعبة مليئة بالمتعة والتسلية والضحك.
  • استعد للمغامرة و استكشاف الجزر المميزة.
  • التوالف والتأقلم على الحيوانات البرية.
  • تضحكك بطريقة مسلية مثل تصرفات الحيوانات ومرحاض هانك.
  • السفر عبر الجزر والمدن واستكشاف الجزر.


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد اضغط هنا


رابط التحميل للايفون أضغط هنا



عالم ساحر من التطبيقات و المواقع المفيدة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -