أخر الاخبار

تحميل تطبيق الذكاء الاصطناعي تحدث ودردش مع الذكاء الاصطناعي كتابة و صوت

أطيب التحيات عليكم جميعاً أيها الأصدقاء المحبين والمتابعين لموقعنا الأكثر إثارة وإفادة الذي يضم أهم وأحدث الأخبار والمعلومات والشروحات عن جميع التطبيقات المفيدة وعن الألعاب الممتعة وعن المواقع المسلية بجميع مجالاتها ونحرص على أن نوفر شرح مفصل لتسهيل عملية الاستخدام نتمنى ان تنال اعجابكم ويسعدنا تقديم هذه الخدمة لكم نتمنى منكم الدعم والمحبة والتشجيع لتقديم الأفضل.



تحدث إلى الذكاء الاصطناعي

الى الأشخاص الذين ليس لديهم أصدقاء او لا يثقون في أحد والتحدث والدردشة بثقة معهم. لدينا اليوم لكم شرح عن تطبيق ليس تطبيق عادي هو الصديق الذي لا يفشي الأسرار الان قم بتحميل تطبيق Genie على هاتفك الذكي من خلال الرابط الذي في الأسفل وابقى معنا لتتعرف عنه اكثر.



تحميل تطبيق Genie

هو تطبيق آمن جداً ورائع للدردشة بكل بساطة قم بالدردشة والتحدث الى الذكاء الاصطناعي وتخلص من المشاكل التي تشغل تفكيرك التي لا يمكنك ان تخبر احد بها بسبب قلة الثقة فهذا التطبيق هو الصديق لكل شخص ليس لديه أحد أيضا سوف يقدم لك نصيحة وحل لمشكلتك مع دعم من الذكاء الاصطناعي ماذا تنتظر احصل عليه الآن وقم بتجربته يستحق التجربة.





حول التطبيق

يعمل هذا التطبيق على الانترنت ويدعم اللغة العربية مما يسهل استخدامه له واجهه رئيسية سهلة الوصول يمكنك الدردشة اليه كتابة وفي جميع الأوقات الرجاء الحذر لا يجب أن تتحدث في مواضيع حساسة وخاصة لأنه ممكن ان ينتج عنه محتوى مسيء او خطير نتمنى ان نكون قدمنا لكم ما تبحثون عنه.

هذا كان شرح عن تطبيق Genie الرائع نتمنى ان يفيدكم وان ينال اعجابكم أخبرونا بذلك في قسم التعليقات ان كان لديك أي استفسار حول هذا التطبيق او اي تطبيق اخر يمكنك التواصل معنا.



مميزات التطبيق

  • يمكنك التحدث الى الذكاء الاصطناعي كتابة او صوت
  • هذا التطبيق سوف يبحث عن حل لمشاكلك ويقدم نصائح
  • تطبيق رهيب يحول المحادثات الى تجارب ممتعة
  • هذا التطبيق مدعوم من قبل الذكاء الاصطناعي
  • يمكنك أخذ هذا التطبيق على انه صديق موثوق



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



تابع احدث الاخبار التقنية و التطبيقات الرائجة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -