أخر الاخبار

تطبيق رهيب للفتيات يستطيع مكياجك بالكامل عن طريق التقاط صورة سيلفي وبشكل مباشر

‏أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام في هذا الموقع المميز سنتحدث اليوم عن تطبيق رهيب للفتيات يستطيع مكياجك بالكامل عن طريق التقاط صورة سيلفي بشكل مباشر فقد أصبحت تقنية الذكاء الاصطناعي اليوم منتشرة بشكل كبير فهناك الكثير من التطبيقات التي تعمل بهذه التقنية الرائعة التي تساعدنا كثيرا في حياتنا اليومية بواسطة الهواتف الذكية.



‏نبذة عن المكياج

‏المكياج هو مواد تجميلية تستخدم للفتيات على الوجه وله أنواع كثيرة و متعددة ولكل نوع منها استخدامه الخاص ويحتوي على الكثير من الألوان والدرجات المتنوعة التي تناسب أنواع البشرة وهو شيء أساسي في حياتنا تستخدمه جميع الفتيات ولكنه يحتاج إلى خبرة في استخدامه في تنسيق الألوان لتناسب بشرتك.



تحميل تطبيق YouCam Makeup

‏يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعديل الصور السلفي و تجميلها حيث يقوم بوضع المكياج من أرقى الشركات العالمية على الوجه وبخبرة فائقة وجذابه يمكنك أيضا صباغة شعرك بواسطة هذا التطبيق حيث يحتوي على الكثير من الألوان الرائعة التي تناسب بشرتك ويمكنك التعديل على الصور والتعديل على شكل الوجه والأنف والعينين.





‏عن التطبيق

‏تطبيق رائع جداً ومميز يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتحديد الوجه والتعديل عليها وأيضا يمكنه تحديد الشعر و تغيير لون الشعر بدقة ويمكنه أيضاً تجميل شكل الألف وتغير لون العينين واضافة المكياج إلى الوجه بكل خبرة ودقة سيجعل منك هذا التطبيق ملكة من ملكات الجمال.



‏مميزات التطبيق

  • ‏في هذا التطبيق الرائع الكثير من فلاتر السلفي المميزة
  • ‏يمكنك تجربة أهم مستحضرات التجميل من أهم الشركات العالمية
  • ‏يحتوي على خافي عيوب للوجه وزيادة صفاء البشرة
  • ‏فيه الكثير من الألوان من صبغات الشعر المتنوعة
  • تستطيع التعديل على الوجه مثل تنحيف الوجه و الانف و التعديل على الشفاه



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



افضل حساب على انستغرام من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -