أخر الاخبار

تطبيق جبار لمعرفة من قام بحظرك ومن يقوم بتكبير صورتك على واتساب

أهلاً وسهلاً بزوارنا الأعزاء اليوم اتينا لكم بتطبيق مميز جداً ويعمل على كشف كل شيء في الواتساب لأن اليوم أكثر الناس تستخدم تطبيق واتساب للدردشة مع الاصدقاء والأقارب أيضاً وكلنا نحب أن نعرف كل مايدور حول حسابنا في واتساب ونريد معرفة من قام بحظرنا أيضاً ومعرفة من قام بتحميل صورتنا الشخصية وكل هذه الخواص موجودة في التطبيق الذي يمكنك تحميله عبر متجر جوجل بلاي المميز.


نبذه عن المتجر غوغل بلاي

يضم المتجر الملايين من أحدث التطبيقات والألعاب والمقاطع الموسيقية والأفلام والعروض التلفزيونية والكتب والمجلات والمزيد من كل شيئ مميز والذي يمكنك تحميله بكل سهولة وسرعة على جهازك الأندرويد وهو يعتبر  بمثابة متجر التطبيقات الرسمي لجميع الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد.


ماهو نظام الأندرويد

هو نظام تشغيل مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة لينكس صمم أساساً للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية أيضا و طور نظام الأندرويد من قبل التحالف المفتوح للهواتف الذكيه الذي تديره شركة جوجل المفضلة لدى جميع المستخدمين.




تحميل تطبيق Wprofile

هذا التطبيق المجاني والمميز بطريقة تصميمه وسهولة استخدامه وخاصياته سيمكنك من الكثير من الأشياء التي ستشاهدها لانه بالفعل سيظهر لك من الشخص الذي قام بحظرك ومن الذي قام بمشاهدة الستوري الخاص بك دون علمك ويمكنك من رؤية كل مايتعلق بحسابك عبر واتساب وكل مايفعله الناس لحسابك وكل من يحاول تحميل صورتك أو الستوري الخاص بك ايضا فهو تطبيق مميز جدا وبه خاصيات كثيرة تفيدكم في حسابكم عبر واتساب ونحن ننصحكم به.


ميزات التطبيق

  • تطبيق سهل الاستخدام ومجاني تماماً
  • تطبيق حجمه صغير ولا يؤثر على حسابك
  • يمكنك من معرفة من الذي قام بحظرك عبر واتساب
  • يمكنك من معرفة من الذي قام بتحميل صورتك
  • يمكنك نت من معرفة الذي يشاهد حالتك دون علمك
  • يمكنك من معرفة كل شيئ يفعله الأشخاص عبر حسابك


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى ارائكم.و تعليقاتكم حافز كبير جدا لنا.وايضا يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة.واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحةفي قسم التعليقات.لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بناوشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -