أخر الاخبار

تطبيق رائع يبحث عنه الجميع لصناعة لوغو احترافي للألعاب

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم اتينا لكم بأفضل تطبيق يمكنكم من صناعة لوغو احترافي لان اليوم أغلب الناس تحب ان تدخل مجالات يوتيوب وغيرها من المجالات فاليوم هذا التطبيق سيمكنك من عمل لوغو جيمنج احترافي.


نبذة عن اللوغو

هو رمز أو علامة معينة تشير إلى خدمات أو منتجات الفعالية سواء كانت شركة ربحية أو منظمة غير ربحية ويمكن لاي شخص صناعة لوغو واستخدامه ويمكنك صناعته عبر التطبيق المميز الذي سنطرحه لك اليوم عبر موقعنا فهو تطبيق مميز.


تحميل تطبيق صناعة لوغو احترافية

هذا التطبيق المميز والمجاني يمكنك من عمل لوغو احترافي مجاناً وبشكل مميز وأيضاً يوجد داخل التطبيق الكثير من اللوغو المصممة و الجاهزة وانت فقط اضف لقبك او اسمك الشخصي ويمكنك اختيار الكثير من الاعدادات و الخاصيات و التغييرات على الاسم و الألوان و أضافة ميزات عديدة منها تغير نسق الخط الى العديد من الخطوط الموجودة داخل التطبيق و أيضاً اللوغو ف هناك الكثير من الصور المصغرة لأهم الشخصيات المعروفة ف مثال لوغو ل شخصية ببجي موبايل و أيضا اكثر العاب التنافسية المعروفة عند كل العالم.




عن التطبيق

اذا كنت من منشئين المحتوى الخاص بالألعاب فهذا التطبيق سيفيدك كثيراً حيث سيمكنك من صناعة لوغو مميز خاص بك ويمكنك استخدامه على جميع حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأيضاً يمكنك مشاركه تصميمك مع اصدقائك ويوجد المئات من اللوغو الجاهز الذي يمكنك تصميمه داخل هذا التطبيق المميز.


ميزات التطبيق

  • يمكنك أضافة صورة من هاتفك الشخصي و التعديل عليها
  • يمكنك إزالة خلفية اللوغو الذي قمت بتصميمه ليكون اكثر احترافية
  • واجهة سلسة وسهلة جدا وليست معقدة على الأطلاق
  • حجم التطبيق خفيف جداً ولا يتعدى ال30 ميغا بايت
  • خيارات كثيرة تتناسب مع جميع اذواق المستخدمين
  • خاصيات و الوان رائعة ومميزة
  • التطبيق يتضمن إعلانات


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -