أخر الاخبار

موقع لتعلم الأماكن الجغرافية و مسابقات و جوائز

أهلاً وسهلاً بزوارنا الأعزاء اليوم في موقعنا نقدم لكم أفضل المواقع المميزة جداً والتي قد تسهل عليكم حياتكم وأيضاً تسليكم وهذا الموقع اليوم مميز جداً وحصري ويستحق التجربة أيضاً فهو موقع لتعلم الأماكن الجغرافية و يقدم هذا الموقع أيضا الكثير من المسابقات و الجوائز القيمة.



نبذة عن الجغرافيا

هي علم يدرس الأرض معالم الأرض يدرس فيها وصف الأرض من مظاهر عمران بيد البشر وهي المعالم البشرية وظواهر الطبيعة وهي المعالم  الطبيعية أو بصورة ميسرة الأرض والظواهر الطبيعية  وحيل التعامل معها والمظاهر البشرية وصور العمران عليها

 ويعود أصل الكلمة إلى اللغة الإغريقية، ترجمتها بالعربية وصف الأرض وقد كانت كذلك في بدايتها حيث كان الرحالة يصفون ويسجلون مشاهداتهم عن البلاد والأقاليم التي يقومون بزيارتها.



موقع Geoguessr

قد تشعر كثيراً في وقت فراغ وممل لساعات طويلة يومياً وهذا الشيء خاطئ تماماً فيمكنك أن تملئ وقت فراغك بالاطلاع على بعض الأشياء المفيدة والقيمـة والتي يوجد بها تسلية ولعب وتعلم وهذا الموقع المميز سيوفر لك العديد  بعض الأشياء المهمة والمفيدة والمسلية في هذا الموقع وهذا الموقع يعتبر لعبة متصفح جغرافي يخمن فيها اللاعبون المواقع من الصور التي تظهر لهم

تم إطلاق الموقع  في مايو 2013  وهو موقع مميز جدا وغني بالمعلومات والجوائز أيضاً ويتطلب هذا الموقع في البداية إنشاء حساب فيه وبعد ذلك ستحصل على وصول محدود إلى العالم .





عن الموقع

يمكنك في هذا الموقع المميز اختيار دفع 3 دولارات شهريًا والوصول إلى جميع أوضاع اللعبة داخل الموقع فهو مميز جدا ورائع وغني بالألعاب التي لن تمل منها أبدا فهذا الموقع مميز و يقدم لك لعبة جغرافية بسيطة جداً و تعتمد على مهارتك في التعرف على التضاريس الجغرافية المختلفة ومعلوماتك الكافية عن جغرافية البلاد حول العالم.



عن اللعبة في الموقع

هذه اللعبة داخل الموقع تعتمد على أن تظهر لك مشهد من Google Street View وهي التي تظهر الشوارع وبث حي منها ويطلب منك أن تقوم بتحديد مكانك على الخريطة كلما اقتربت من المكان الصحيح كلما حصلت على نقاط أكثر داخل الموقع و تتميز شاشة  اللعبة بشكل أساسي بصور Google Street View بالإضافة إلى البوصلة الموجودة فيها أيضاً ويمكن للمستخدمين تفسير موقعهم من الصور عن طريق قراءة لافتات الطريق وإيجاد الموقع  وتحديد أنواع النباتات والتربة وتعلم علامات التشكيل الخاصة بأنظمة كتابة معينة فهذه اللعبة تستحق التجربة.



رابط الموقع و روابط التحميل


للدخول الى الموقع مباشر أضغط هنا

رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -