أخر الاخبار

تطبيق لحماية هاتفك من الفايروسات وتنظيفه بالكامل

أهلاً وسهلاً بزوارنا الكرام في موقعنا المتواضع والمميز بأفضل تطبيقات مميزة تفيدكم في الكثير من الأشياء التي تتعلق بهواتفكم الذكية واليوم الكثير من الناس قد يتعرض الى الفيروسات وقد يخرب جهازه او يدخل أحد المخربين الى جهازه واليوم عبر هذا التطبيق ستتمكن من حماية هاتفك بشكل كبير وأضافه درع دائم لهاتفك.



نبذة عن الفيروسات

هو برمجية ضارة يتم تحميلها على كمبيوتر المستخدم او هاتفه الذكي دون علم المستخدم بها وتقوم بتنفيذ إجراءات ضارة فالفيروس يقوم بالتكرار الذاتي عن طريق نسخ نفسه إلى برنامجٍ آخر و  يقوم الفيروس بنشر نفسه إلى مستندات أو وثائق أخرى قابلة للتنفيذ والغرض منه هو إصابة الأنظمة الحاسوبية والتحكُّم فيها وسرقة البيانات  والخصوصيات الخاصة بالمستخدمين.



تحميل تطبيق AVG AntiVirus

ويوجد داخل هذا التطبيق Vpn ويوجد العديد من المزايا التي ستكتشفها وهذا التطبيق مميز جدا وفعال حقا في مجال الحماية من أي مخاطر قد تضر جهازك ويمكنك استخدامه على جميع أجهزة الأندرويد فكل المستخدمين يحبون هذا التطبيق بسبب ما به من مميزات وأدوات متعددة تفيدك جدا وهذا التطبيق سيساعدك أيضاً على العثور على جهازك إذا وضعته في مكان ما ونسيت اين وضعته وحتا في حال سرقته يمكنك العثور عليه لأن التطبيق يعمل على خرائط جوجل لمساعدتك في العثور على هاتفك المفقود أو المسروق.





عن التطبيق

هذا التطبيق المميز يعتبر أداة  من أفضل أدوات حماية هاتفك الذكي ويعتبر درع دائم لحماية هاتفك من التهديدات والمخاطر جميعها التي تمس سلامته وسلامة بياناتك وخصوصياتك أيضا وهو من التطبيقات  التي أصبحت أكثر شيوعا في أنظمة الأندرويد وأحبها وستفاد منها الكثيرين  وبالإضافة إلى الحماية من الفيروسات وميزة الحماية من البرمجيات الخبيثة ومن سرقة الهاتف أيضا.



ميزات التطبيق

  • يمكنك مسح المخلفات في هاتفك عبر التطبيق
  • يمكنك إخفاء الصور الخاصة بك في مخزن التطبيق 
  • يمكنك معرفة مكان الهاتف الخاص بك إذا تمت سرقته
  • يمكن زيادة سرعة هاتفك بواسطة أداة التعزيز
  • يوجد داخل التطبيق خاصية VPN 
  • الحماية في التطبيق متطورة ومتقدمة بشكل كبيرة 
  • يتوفر التطبيق بالعديد من اللغات 
  • تطبيق مميز جدا لحماية هاتفك.



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للأيفون أضغط هنا



وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -