أخر الاخبار

لعبة محاكي محطة الوقود لعبة ممتعة جداً ( ابقى مستعد لتصبح أفضل في محطة الوقود )

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً زوارنا الكرام على موقعنا المثالي والرائع والمفيد الذي يضم أهم وأروع وأفضل المعلومات عن جميع أنواع  التطبيقات والألعاب والمواقع والبرامج المفيدة والفعالة والتي تعمل بشكل سهل وسريع ومفيد سوف تجدونها عندنا على موقعنا هذا وبشرح مفصل ومبسط عنها نحن نقوم بالتجربة والاستكشاف وإجماع المعلومات الكاملة عنها ونخبركم أن كانت جيدة او لأ.

دعونا نخبركم عن لعبة محاكاة مميزة.



نبذة عن موضوعنا اليوم

سنخبرك اليوم عن لعبة مسلية و مختلفة قليلا عن باقي الألعاب محور اللعبة بشكل عام ستكون عن محطة وقود و يوجد بها تحدث صوتي أي تستطيع التكلم مع الأشخاص الذين في اللعبة و سوف تجدون رابط التحميل في الأسفل قم بمشاركتها الى اصدقائك لكي تلعبو بها سويا ستكون تجربة جيدة سوف تحبونها.



تحميل اللعبة غاز محطة الخردة محاكي

فكرة هذه اللعبة ان انت ستكون صاحب المحطة قديمة في منطقة بعيدة عن البلدة مخيفة بعض الشيء سيكون بها جميع أنواع الوقود وهي مغسلة للسيارات أيضاً عليك ان تديرها و تستطيع فتح الميكرفون والتحدث مع الزبائن ولكي تساعدهم ان كانوا يحتاجون شيء و يوجد لديك سيارة لتستطيع نقل السيارات المقطوعة يوجد هاتف لدى المحطة.





عن اللعبة

عليك تجميع الأموال وشراء أدوات جديدة للمحطة أي سوف تجدد المحطة مما تكسبه منها  تستطيع ان تبيع الأدوات القديمة أي الخردة الغير لازمة وادخار اموالك لكي تقوم بعمليات التجديد أيضاً سوف تواجه العديد من المشاكل سوف تحاول إيجاد حل لكل شيء سوف تتدبر الأمور بمساعدة اصدقائك تستطيع أن تجعلهم يعملون معك لتكون أسرع وفي نفس الوقت تتسلوا بها وتتحدث معهم.



مميزات اللعبة

  • من خلال هذه اللعبة سوف تتعلم عن الوقود وبأسعار الوقود وبجميع أنواع السيارات وماذا يناسبها مثل الغاز أو البنزين او الكهرباء او المازوت وغيرها
  • هذه اللعبة سوف تعلمك غسيل السيارات
  • من خلال هذه اللعبة سوف تتمكن من تجديد المحطة
  • بفضل هذه اللعبة سوف تقوم بتجربة جيدة للعمل بمحطة وقود
  • هذه اللعبة تناسب جميع الاعمار لا يوجد بها شيء مسيء



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -