أخر الاخبار

تطبيق لقراءة الرسائل من خارج التطبيقات لن تعرف جهات الاتصال الخاصة بك أنك قرأت رسائلهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً ومرحباً بكم تشرفنا بحضوركم رفاقنا ومتابعينا الأعزاء في موقعنا المفيد والمذهل والمثالي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى نحن نعمل تحت رعاية خبراء في برمجة التطبيقات والمواقع والألعاب والبرامج كونو واثقين دائما أننا نقدم لكم افضل أنواع التطبيقات والمواقع الآمنة والسريعة والفعالة والمميزة نتمنى لكم يوما سعيدا دعونا نبدأ بأخباركم عن تطبيق جديد ومسلي جداً.



نبذة عن تطبيق جديد سأخبركم عنه الآن

ان كنت من الأشخاص الذين لا يحبون ان احد يعرف اخبارهم واخر خطواتهم ويحبون إخفاء اخر ظهور على الواتساب فهذا التطبيق هو لك اسم التطبيق Unseen سوف اترك لكم رابط التحميل في الأسفل قم بتحميله وأبقو معنا لنتعرف على ميزاته وإن كان يناسبك. او لا وان كان سوف يفيدك او لا.



تحميل تطبيق Unseen

من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من إخفاء اخر ظهور على الواتساب إخفاء الصورة الشخصية على بعض الأشخاص وإظهارها على البعض منهم ويمكنك أن تفعل ميزة عدم قراءة الرسالة أي إن كنت تشاهد الرسالة ولا تريد ان ترد على المرسل لن يظهر عنده انك قرأتها يمكنك أيضاً ان تخفي مشاهدة الحالات أي تشاهد الحالة ولن يظهر عند هذا الشخص ان قمت بمشاهدتها بإمكانك أيضاً ان تقوم بإخفاء اسمك وصورتك الشخصية على الأرقام التي ليست من ضمن جهات اتصالك.





حول التطبيق

ان هذا التطبيق يعمل على اكثر من موقع للتواصل الاجتماعي مثل الواتساب والماسنجر والانستغرام وغيرها التي يوجد بها ميزة الدردشة بإمكانك أن تلغي عدم حذف الرسائل أي جميع الرسائل التي يريدون حذفها لن تنحذف لديك مفيد جدا لوضع التخفي ولكي لا تضطر الى ان ترد على أشخاص لا تحب أن تتحدث معهم أي سوف تتهرب بحجة لم أراها لم يكن لدي أنترنت وهكذا.



مميزات التطبيق

  • بفضل هذا التطبيق سوف تخفي جميع التحركات الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي
  • هذا التطبيق مفيد للأشخاص الذين لا يحبون التواصل والدردشة بشكل فارغ
  • هذا التطبيق سهل الاستخدام طريقة التفعيل توجد بداخله
  • هذا التطبيق خفيف لن يثقل هاتفك سوف يعمل بشكل دائم طوال الفترة المثبت به على هاتفك



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -