أخر الاخبار

تطبيق رائع للغاية يعطيك خلفيات ملونة متحركة على نمط اصبعك

السلام عليكم وأهلاً ومرحباً بكم متابعينا المحبين في موقعنا الجبار والمميز والرائع  دائما نحن نسعى في تقديم اجود أنواع البرامج نحن نعمل تحت رعاية خبراء مختصين في برمجة التطبيقات والألعاب والبرامج وجميع ما نخبركم عنه نحن اختبرناه وبحثنا وجمعنا المعلومات الكاملة عنه ما بين الكثير من أشباهه وقمنا بتجربته وقدمناه بشرح مبسط عنه نتمنى ان ينال اعجابكم ويفيدكم.



نبذة عن تطبيق الخلفيات المتحركة

ان كنت تبحث عن خلفيات جديدة ورائعة ومتحركة لتجذب الانتباه ويظهر هاتفك بشكل فريد وجميل ليس لديك إلا هذا التطبيق Fluid Simulation هذا اسم التطبيق متاح للجميع أنواع الهواتف سوف اضع رابط التحميل في الأسفل قم بتحميله الآن الكثير من المتعة بانتظارك  شاركه مع أصدقائك لترى من الذي يصمم خلفيات افضل من الاخر.



تحميل تطبيق Fluid Simulation

بفضل هذا التطبيق تستطيع صنع خلفية لهاتفك بكل سهولة وعلى فراقك ومزاجك الخاص الألوان التي سوف تختارها تعبر عن ماذا في داخلك إن كنت غاضب او حزين او سعيد سوف يعطي انعكاس على الخلفية التي سوف تقوم بصنعها لكي يعطيك الشعور العكسي حينما تكون حزين الألوان سوف تغير مزاجك وتجعلك اكثر اطمئنان . الخلفية مهمة جدا تعطي انطباع عن صاحب الهاتف وما هو زوقه او مزاجه نستطيع أخذ فكرة عن كيف زوق هذا الشخص.





حول التطبيق

هذا التطبيق تم تصميمه للشعور بالراحة النفسية من خلال الألوان المتحركة الوانها زاهية ومريحة للعين سوف تجعلك تتخلص من جميع الهموم والمشاكل الحياة اصنع خلفية لهاتفك بنفسك ضع الأساس لون أسود او أبيض و الماء المتحركة واضف الألوان الرائعة سوف تتحرك مع حركة الهاتف او عندما تضغط عليها سوف تنتشر الألوان بشكل عشوائي وجميل مثل لوحة فنية تجعلك أكثر سعادة حينما تتحرك هكذا مع حركة الهاتف شيء مدهش ومميز.



مميزات التطبيق

  • هذا التطبيق يتيح لك الفرصة في صنع خلفية رائعة لهاتفك
  • هذا التطبيق تم تصميمة للأشخاص الذين لديهم توتر وعصب سوف يجعلهم يشعرون بالارتياح
  • هذا التطبيق مذهل وألوانه زاهية وبراقة ومريحة جدا للعين ليست قوية
  • هذا التطبيق ممتاز يستحق التجربة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -