أخر الاخبار

تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة و مكالمات الوتساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلاً وسهلاً بكم في مقالتنا المفيدة و الرائعة لدينا اليوم تطبيق رائع جدا لتسجيل المكالمات الهاتفية و الوتساب وهو تطبيق مميز يقوم بتسجيل المكالمات بدقة عالية وصوت واضح تابع معنا الى النهاية للتعرف على تطبيق تسجيل المكالمات المميز و طريقة تحميله.



نبذة عن الوتساب

تطبيق رائع جداً من تطبيقات المراسلات النصية وهو من اهم التطبيقات ذات الشهرة العالية حيث بلغ مستخدمي وتساب اكثر من مليار مستخدم حول العالم وهو يعمل بواسطة رقم الهاتف ويتميز بإمكانية التواصل عبر مكالمة صوتية او مكالمة فيديو و يسمح لك بمشاركة الوسائط مثل الصور و الفيديو و مشاركة موقعك الحالي ويعمل بواسطة بيانات الخلوي او اتصال واي فاي.



آلية عمل المكالمات الصوتية

تتم المكالمات الصوتية باستخدام الميكروفون و السماعة الخاصة بالمكالمات ويتم الاتصال بواسطة برج ارسال الإشارات في الهاتف الى اقرب برج اتصالات في منطقتك و يربط هذا البرج بين أبراج الاتصال الأخرى عبر الأقمار الصناعية ومنه الى برج الاتصال الأقرب الى الرقم المراد الاتصال به والى هاتفه مباشرة.





تحميل تطبيق Cube ACR

تطبيق مميز جداً من تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية وهو من اهم التطبيقات لأنه يحتوي على ميزات جميلة و سهلة لتسجيل المكالمات الصوتية بضغطة زر واحدة ويقوم بحفظ المكالمات على الهاتف بدقة ووضوح و يقوم بحفظها بتنسيق mp3 ويمكنك الاستماع اليها في وقت لاحق ومشاركتها مع الاخرين.



ميزات هذا التطبيق

  • يعمل على أجهزة الاندرويد القديمة و الحديثة
  • يقوم بحفظ تسجيلات المكالمات بصيغة mp3
  • دقة الصوت فيه قوية و واضحة جداً
  • حجم التطبيق صغير لا يستهلك كثير من ذاكرة التخزين
  • متوفر على متجر بلاي الرسمي و المتاجر الأخرى
  • سهل الاستخدام يقوم بتسجيل المكالمات بضغطة زر واحدة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -