أخر الاخبار

تطبيق مميز لحذف جميع الصور المكررة في هاتفك وتوفير مساحة كبيرة في التخزين

أهلاً ومرحباً بزوار موقعنا الرسمي والمميز بأفضل محتوى حصري وهادف ومفيد واليوم لدينا لكم تطبيق مميز جداً يمكنكم من حذف الصور المكررة في هواتفكم لأنها قد تضر هواتفكم وتملئ المساحة التخزينية في هواتفكم أيضاً وهذا التطبيق سوف يحل لكم جميع مشاكل الصور المتكررة .



نبذة عن الصور

الصور هي  أحد الابتكارات التي توصل إليها الإنسان ليحصل بها على شكل مماثل تماما لشيء معين وأيضا للصور خواص كثيرة ودقات كثيرة وأيضا أبعاد كثيرة ومميزة كثيراً والصور مهمة جدا في حياتنا جميعنا واليوم أتينا لكم بهذا التطبيق المميز جدا الذي يمكنكم من أدارة صوركم وحذف أي صور مكررة ومتشابهة للحفاظ على مساحة تخزين هاتفكم.



أهمية الصور

جميعنا نستخدم الصور بشكل كبير وبكثرة في حياتنا سواء لتوثيق ذكريات أو لحظات من حياتنا والصور مهمة جدا لدينا لأننا قد نكون نخزن ذكرياتنا بها ونخزن لحظاتنا الجميلة أيضاً واليوم التكنلوجيا تسهل علينا كل شيء ومع هذا التطبيق المميز اليوم سوف تتمكن من أدارة صورك تابع معنا لتتعرف عليه.





تحميل تطبيق Photo Cleaner

هذا التطبيق الرائع يعتبر تطبيق مميز كثيراً وفعَال جداً يمكنك من أدارة أستديو الصور الخاص بهاتفك  ويمكنك أيضا من إزالة الصور غير الضرورية والمتكررة والمتشابهة أيضا ولا يقتصر فقط على الصور فأيضا يمكنك أدارة وإزالة مقاطع الفيديو المتشابهة والمكررة في هاتفك ليمكنك من الحفاظ على الأستديو الخاص بك ويبقى هاتفك نظيف ومنظم أيضاً وهذا التطبيق مفيد جداً لك ولهاتفك ونحن ننصحك به وبشدة أيضاً وهو أمن ويحمي خصوصيتك ومتوفر على المتجر الرسمي وهذا التطبيق يمكنك من تقليل حجم الصور ويحتوي على خاصية ضغط الصور أيضاً.



ميزات التطبيق

  • يمكنك البحث عن الصور المكررة
  • يمكنك البحث عن الصور المتشابهة 
  • يمكنك من أدارة صورك وإزالة أي شيء مكرر
  • تطبيق يتميز بسهولة استخدامه
  • تطبيق ذو واجهة سهلة الاستخدام
  • التطبيق متوفر على جوجل بلاي
  • التطبيق يحتوي على خاصية ضغط الصور



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -