أخر الاخبار

تطبيق أكثر من رائع للحصول على انترنت مجاني غير محدود

السلام عليكم وأهلاً وسهلاً بزوار موقعي الأعزاء في موقعي المميز والمفضل للكثير من الأشخاص فموقعي اليوم يقدم لكم أفضل محتوى عربي مفيد جداً يضم أفضل التطبيقات والألعاب المميزة جداً لكم واليوم سوف أقدم لكم هذا التطبيق المميز جداً الذي سوف يوفر لك أتصال أنترنت مستقر ومميز أيضاً تابع معنا لتتعرف عليه.



نبذة عن الأنترنت

الإنترنت هو نظام اتصال عالمي لنقل البيانات عبر أنواع مختلفة من الوسائط ويتم كن وصفه بأنه شبكة عالمية تربط شبكات مختلفة سواء كانت شبكات خاصة والأنترنت جميعنا نستخدمه بكثرة ولكن قد نحتاج إلى برامج وتطبيقات كهذا التطبيق الذي سوف نطرحه لكم اليوم فهو تطبيق مليء بالميزات والأدوات ويعمل عبر تقنيات كثيرة ومميزة جداً  ويعتمد على أتصال البروكسي.



البروكسي

يعتبر البروكسي وكيلًا للمستخدم المتصل بالإنترنت للدخول إلى مواقع الويب مع إخفاء عنوان IP الخاص بجهاز المستخدم عند زيارته لهذه المواقع والبروكسي يعرف أيضاً باسم خادم الوكيل والبروكسي مهم جدا في اتصالك للأنترنت وهذا التطبيق الرهيب سوف يفيدك بكل الأدوات اللازمة تابع وتعرف على التطبيق.





تحميل تطبيق TLS Tunnel

هذا التطبيق المميز والرائع الذي يهدف إلى تجاوز الحواجز التي يفرضها مزودو الإنترنت عليك وهذا التطبيق سوف يحقق لك أتصال أنترنت ثابت ومميز جدا ومستقر أيضاً وهذا التطبيق لا يلزم التسجيل أو الدفع لاستخدامه فهو تطبيق مميز جدا وأيضا تسمح لك الخوادم الرسمية بهذا التطبيق أيضا بالتواصل مع مستخدمين آخرين متصلين بنفس الخادم من خلال عنوان IP الذي تم إنشاؤه وهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات في مجال عمله وأقواها وهو تطبيق دقيق جداً وأمن أيضاً ومميز ننصحك بتجربته.



ميزات التطبيق

  • يعطيك اتصال أنترنت ثابت
  • يعطيك اتصال انترنت قوي
  • تطبيق مناسب لكل الأجهزة
  • يسمح لك باستخدام الإنترنت
  • يسمح لك باستخدام الإنترنت دون أي قيود
  • الدخول الى أي موقع ويب محجوب
  • يمكنك الاتصال على أكثر من سيرفر



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -