أخر الاخبار

موقع أسطوري لأرسال اسمك الى القمر أجعل اسمك يلمع

السلام عليكم وأهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام موقعنا الذي يهتم بنشر كل ما هو جديد ومفيد في مجال استخدام الهواتف الحواسيب وفي حياتنا اليومية واليوم نقدم لكم أفكار مميزة جداً عبر موقعنا المميز والمتواضع وهذا الموقع اليوم يمكنك من أرسال أسمك إلى القمر وهو مقدم من شركة ناسا.



نبذة عن شركة ناسا

هي وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية وهي المسؤولة عن البرنامج الفضائي للولايات المتحدة وأنشئت في العام 1957 وهي تعتبر الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء  وهي معروفة على أنها وكالة الفضاء الرائدة للوكالات الأخرى حول العالم .



نبذة عن القمر

القمر هو القمر الطبيعي الوَحيد للأرض بالإضافة إلى أنه خامس أكبر قمر طبيعي في المجموعة الشمسية  فهو يعد أكبر قمرٍ طبيعي في المجموعة الشمسية من ناحية نسبة حجمه إلى كوكبه التابع له واليوم نقدم لكم شيء مميز جداً وهو موقع يمكنك أرسال أسمك إلى القمر من خلاله .





موقع أرتميتس

هذه الخدمة المقدمة من شركة ناسا وفكره إرسال اسمه إلى القمر هي فكره جميله جدا ولإرسال اسمك إلى القمر فأنت بحاجة للذهاب إلى هذا الموقع المميز لتسجيل اسمك وإرساله إلى القمر وهذه الخدمة فريدة من نوعها جدا ومميزة والتي أعلنتها وكالة ناسا الفضائية الأميركية عن إرسال اسمك على متن رحلة حول القمر والرحلة تسمى أرتميتس وأكدت "ناسا" أن إرسال الأسماء لا يتطلب من المشاركين أي مدفوعات مالية عبر هذا ألموقع المرتبط بوكالة ناسا

وقال احد المسؤلين عن الموقع انهم سيعودون إلى القمر للاكتشاف العلمي والفوائد الاقتصادية والإلهام لجيل جديد من المستكشفين.



استخدام الموقع

استخدام هذا الموقع سهل وبسيط جدا ويمكن لأي شخص استخدامه وعبرا أي جهاز كـ الهاتف أو الحاسوب وفقط قم بالدخول إلى الموقع وأضغط على كلمة GET BOARDING PASS
ومن ثم أدخل بيانات الشخصية التي سوف يطلبها منك الموقع ورمز تعريفي لك وبعدها سيتم أرسال بطاقة رسمية لك من شركة ناسا وبذلك سوف تكون أتممت التسجيل.



رابط الموقع


للدخول الى الموقع أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -