أخر الاخبار

تطبيق خرافي لإزالة الماء من مكبري الصوت وتنظيفها

أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في موقعنا المتواضع والمميز بالمحتوى الهادف والمناسب لكل فئات المجتمع اليوم تتعدد التطبيقات في عصرنا هذا وجميع التطبيقات يكون لها فائدة كبيرة في حياتنا اليومية ونحن نقوم بانتقاء أفضل التطبيقات الشائعة والمفيدة ونقوم بتجربتها لكم وطرحها عبر موقعنا والتأكد من سلامتها وأمانها واليوم اتينا لكم بتطبيق يقوم بإزالة الماء والغبار من ميكرفون الهاتف وسماعاته.


لماذا نستخدم هذا التطبيق؟

قد يحدث عن طريق الخطأ دخول ماء في ميكرفون هاتفك او سماعته وقد تكون في رحلة إلى البحر ويداك مبللة وتمسك هاتفك فيمتلئ بالماء او قد تكون في العمل وهاتفك يمتلئ بالغبار وذلك سيئ لان الهاتف لن يعمل بشكل جيد ابدا ان كان في داخله ماه وغبار واوساخ فنحن نطرح عليك هذا التطبيق المميز لكي يخلصك من هذه المشاكل بكل سهولة عبر التطبيق ستتمكن من الخلص من جميع الأوساخ التي قد ملأت مكبرات صوت هاتفك و سماعاته.


تحميل تطبيق Clear Wave لإزالة الماء من مكبري الصوت

هذا التطبيق المجاني والمميز بطريقة تصميمه وسهولة استخدامه الذي سيخلصك من جميع الأوساخ التي قد ترسخت في مكبرات صوت هاتفك حيث سيقوم هذا التطبيق بإزالة الماء من مكبرات الصوت على هاتفك عن طريق تشغيل صوت منخفض للغاية وعالي التردد وهي عبر خوارزميات واهتزاز صمم خصيصا لاستهداف الأوساخ الصغيرة التي تكون عالقة في مداخل ومخارج الصوت الموجودة في هاتفك وهذه الأوساخ قد تمنع خروج الصوت بشكل جيد من هاتفك وتجعل هاتفك سيئ جدا بالاستعمال فعليك استخدام هذا التطبيق لكي تتخلص من كل شيء عالق في هاتفك.




عن التطبيق

هذا التطبيق المجاني والمميز والأكثر من رائع يمكنك تحميله على هاتفك واستخدمه في تنظيف هاتفك من الماء او الغبار الذي قد يكون دخل في مكبرات صوت الهاتف وسماعات الهاتف وأيضاً يساعدك التطبيق على اختبار مكبرات الهاتف الخاص بك وسماعته أيضاً والتطبيق مميز جداً ولاكن ان كان هاتفك مغطس بالماء فهو لا يزيل الماء فقط يعمل التطبيق على إزالة الأوساخ والمياه البسيطة التي قد دخلت في مكبرات الهاتف الذكي  والتطبيق له ميزات كثيره وعديدة وهو تطبيق مميز جداً.


ميزات التطبيق

  • التطبيق مجاني ويمكنك العمل به كيف ما شئت وعلى كل الأجهزة
  • يمكنك اختبار سماعات ومكبرات الصوت في هاتفك
  • التطبيق يقوم بإخراج ترددات صوت قد تقوم بإخراج الأوساخ ولماء
  • تطبيق أمن وحجمه خفيف جدا ومميز
  • يقوم باستخدام تقنيات خفيفة وجديدة في إخراج الأوساخ من هاتفك
  • استعمال التطبيق سهل جدا ولا يتطلب جهد او خبرة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -