أخر الاخبار

افضل تطبيق لقص الفيديوهات والتعديل على حجمها وضغط الفيديوهات

أهلاً وسهلاً بزوار موقعي الأعزاء موقعي الذي يضم أفضل تطبيقات ومواقع مفيدة لكم وتقنيات ومسابقات لربح المال أيضاً واليوم جميعنا بحاجة إلى تطبيقات تساعدنا في المونتاج وقص الفيديوهات واليوم اتينا لكم بتطبيق مميز جداً وبه خاصيات كثيرة تفيدكم في عمل مونتاج كامل للفيديوهات.


نبذه عن المونتاج

هو فن ترتيب المشاهد واللقطات المصورة وتنسيقها ضمن تتابع زمني مدروس بحيث تتحول إلى رسالة مترابطة، جذابة، محددة المعنى والمونتاج كلمة فرنسية يقابلها باللغة الإنجليزية كلمة تحرير و باللغة العربية كلمة تحرير أو توليف واغلب من يعتمد على المونتاج هم أصحاب قنوات اليوتيوب لان اليوم اغلب منشئين المحتوى يعتمدون على اليوتيوب ويمكنك انت أيضاً مع هذا التطبيق الأكثر من رائع الذي سنحدثك عنه اليوم ان تقوم بعمل مونتاج مميز خاص بك لأي فيديو.


تحميل تطبيق Youcut

هذا التطبيق المجاني والمميز بطريقة تصميمه وسهولة استخدامه ,يمكنك من قص اي فيديو بأي صيغة كانت ويمكنك من تعديل الفيديو الخاص بك ويمكنك من مشاركته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي او الى اي مكان تريد ويعمل ك أفضل محرر فيديو ويمكنك من تحرير فيديوهات بجودة عالية ويمكنك من عمل فيديوهات لقناتك او حسابك على انستغرام ايضاً.




عن التطبيق

يمكنك داخل هذا التطبيق المميز أضافة الموسيقى و التأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وأيضاً يمكنك الكتابة داخل الفيديو مثل المحترفين وهو يمكنك من صنع فيديو خاص بك بمونتاج خرافي أيضاً ويوجد داخل التطبيق إضافة تأثيرات كثيرة وفلاتر كثيرة ويمكنك إضافة عوامل تصفية الفيديو وتأثيرات الخلل في الفيديو الخاص بك ويمكنك جعل الفيديو في حركة بطيئة وإضافة لمساتك السحرية على الفيديوهات وأيضاً يمكنك من قص الفيديو بشكل سريع واحترافي جداً. 


ميزات التطبيق

  • يعمل التطبيق محرر فيديو 
  • التطبيق يمكنك عمل مونتاج في داخله 
  • يمكنك قص اي فيديو بشكل احترافي
  • يدعم معظم صيغ الفيديو مثل MP4, MOV, AVI,FLV,3GP
  • يمكنك إضافة الموسيقئ لفيديوهاتك
  • يمكنك إضافة مؤثرات إلى الفيديوهات
  • يمكنك إضافة الملصقات والنصوص والمرشحات
  • يمكنك دمج الفيديوهات مع بعضها
  • تطبيق مجاني تماما ويعمل على جميع الاجهزة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -