أخر الاخبار

تطبيق جبار متصفح خفي لمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المميز ‏الذي يهتم بنشر كل ما هو جديد ومفيد في مجال استخدام الهواتف النقالة أصبحت الهواتف النقالة شيئا هاما وأساسيه في حياتنا اليومية و عوضتنا عن الكثير ‏من الأجهزة الإلكترونية مثل الراديو والتلفاز والبلايستيشن أصبحت الهواتف تستخدم في استماع الأغاني والموسيقى ومشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب والتواصل مع الآخرين عن طريق تطبيقات التواصل اجتماعي و لمشاهدة الفيديوهات تحتاج إلى تطبيقات تطبيق ال YouTube وهو من أهم تطبيقات الفيديوهات.



نبذة عن اليوتيوب

‏YouTube هو برنامج من أهم البرامج في مشاهدة الفيديوهات والبث الحي المباشر قم بتثبيت المتجر بلاي وبعد العمل عليه بتسجيل دخول على حسابك ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديوهات بدون أن تسجيل الدخول ‏و يتميز ‏ال YouTube في البث المباشر يمكنك مشاهدة بثوث مباشرة ‏وأيضا يمكنك التعليق و مشاركة رأيك ‏وأيضا الضغط على زر الإعجاب او زر لم يعجبني ولكننا نواجه مشكلة عند مشاهدات على الفيديوهات الطويلة كالأفلام ‏وهي الإعلانات المتكررة والمملة ‏التي تقتل المتعة في منتصف مشاهدة اللقطات الحاسمة الحماسية فنحن نقدم لك اليوم ‏تطبيق متصفح خفي ومشاهدة ال YouTube بدون إعلانات.



تحميل تطبيق  bro browser

‏هو تطبيق سهل الاستخدام مميز جدا ‏يمكنك من مشاهدة الفيديوهات على ال YouTube بدون إعلانات او تطبيق آمن جدا ‏يعد من أهم تطبيقات المتصفحات ‏وهو لا يتطلب منك أي شروط استخدام أو تسجيل دخول بحسابك ويعمل على جميع أجهزة الخلوية ولا يحتاج مساحة التخزين كبيرة على جهازك هو الحل الأمثل للاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات وبدون إزعاج وفيه ميزات كثيرة سنتحدث عنها قم بتحميل هذا التطبيق الجميل وشارك معنا رأيك فيه.





طريقة الاستخدام

  1. ‏قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل المقال
  2. ‏افتح التطبيق و ابدأ العمل عليه مثل أي متصفح آخر
  3. ‏في إطار البحث يمكنك البحث عن ما تريد عن طريق كتابة او تسجيل الصوتي
  4. ‏لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك لبدء العمل عليه
  5. ‏قم بتفعيل ميزة عدم الإزعاج في الاعدادات المتصفح المشاهدة بدون ازعاجات



ميزات المتصفح

  • ‏سهل الاستخدام مثل أي متصفحات أخرى
  • ‏يعمل على جميع الأجهزة القديمة والحديثة
  • ‏ ‏ ‏متصفح امن يحمي خصوصية المستخدم
  • ‏لا يحتاج إلى تسجيل دخول بحسابك لبدأ العمل عليه
  • ‏يمكنك التصفح في وضع عدم الاتصال بالأنترنت
  • ‏يمنع الإعلانات المزعجة المتكررة
  • ‏فيه ميزة تشغيل الفيديوهات والموسيقى في الخلفية
  • ‏يمكنك البحث عن ما تشاء عن طريق التسجيل الصوتي
  • ‏متصفح سريع البحث وقوي الأداء



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -