أخر الاخبار

تطبيق أسطوري يمكنك من خلاله البحث عن أي شيء من حولك باستخدام الكاميرا او الصور فقط

أهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام اليوم نقدم لكم أفضل التطبيقات المميزة والمواقع أيضاً ونحن نقوم بتجربة كل ما نقوم بطرحه عبر موقعنا واليوم أتينا لكم بأفضل تطبيق مميز جداً يمكنك من  البحث عن أي شيء من حولك باستخدام الكاميرا او الصور فقط وهو خدمة مقدمة من شركة جوجل المميزة.


نبذة عن شركة جوجل

هي شركة الكترونية مميزة وهي افضل شركة على الأطلاق ولديها ميزات وخدمات كثيرة جداً وعديدة واليوم نقدم لكم هذه الخدمة المقدم من شركة جوجل المميزة وهي خدمة تتيح لكم عبر تطبيق مميز أن تقومو بالبحث عن أي شيء من حولكم باستخدام الكاميرا او الصور فقط وهذه الخدمة مميزة جداً.


نبذة عن الكميرات

الكميرا هي شيء أساسي نستخدمه كثيرا في حياتنا ونستخدمه أيضا في أفراحنا وأحزاننا أيضاً فهي لها أهمية كبيرة في حياتنا ويعود اختراع الكاميرا إلى آلاف السنين وقد بدأت فكرة الكاميرات الرقمية على يد يوجين لألي عام 1961م واخترعت أول كاميرا رقمية معترف بها على يد المهندس ستيفن ساسون في عام 1975م وهذا التطبيق الذي سوف نحدثكم عنه اليوم هو يتطلب استخدام كميرا هواتفكم للبحث عن الأشياء وهو مقدم من شركة جوجل.




تحميل تطبيق ‏عدسة Google

هذا التطبيق المميز جداً والذي يعتبر من أفضل خدمات شركة جوجل الشهيرة وهو يتيح لك معرفة أي شيء من خلال الكميرا فمثلا تريد معرفة أنواع النباتات والحيوانات من صورتها أو قد أعجبك شيء أو ثياب أو أي منتج وتريد معرفة مصدره ومن أين تحصل عليه فهذا التطبيق المميز هو الذي سيفيدك بهذه العملية الفريدة من نوعها وهذا التطبيق سهل التعامل معه واستخدامه ومميز جداً وقد حصل على الكثير من التحميلات وهو مقدم اليك من شركة جوجل المعروفة.


ميزات التطبيق

  • ‏يسمح لك بالبحث في ما تراه
  • تطبيق أمن جدا ومتكامل
  • تطبيق يفيد الكثيرين بالبحث عن الأشياء
  • خدمة مقدمة من شركة جوجل 
  • هذا التطبيق أمن جدا ومميز


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للأيفون أضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -