أخر الاخبار

تطبيق اسطوري لتحويل صورتك الى كرتون و ديزني

اهلاً وسهلاً بزوار موقعنا الكرام قد يرى احدكم صورة كرتونية او صورة كاريكاتيرية مميزة وقد يتساءل كيف يمكن ان نصنع هذه الصورة وبعض الناس تعتبر ان الامر ليس بسهل ولكن اليوم الذكاء الاصطناعي اصبح يساعدنا بك ما نريد فعله..


كيف تحول صورتك الى كرتون؟

الكثير من الناس اليوم يقومون بالتفكير عن طريقة عمل صورتهم كرتونية وهذا شيء سهل جداً مع وجود تطبيقات مميزه لهذه العملية وتعد اليوم الصور الكرتونية هي الأكثر انتشاراً حالياً بين منصات التواصل الاجتماعي لإنها تعطي بعض التغيير في نمط الصورة لدى ناشر المحتوى فنحن سهلنا عليكم عملية البحث عن تطبيقات واخترنا لكم هذا  التطبيق المميز.


تحميل تطبيق Toon App

يعد هذا التطبيق من اقوى وافضل التطبيقات التي تقوم بتحويل صورتك الى رسم كرتوني و هذا التطبيق مجاني ومميز ولا تحتاج الى دفع أي رسوم لكي يقوم التطبيق بصنع لوحة فنية لك.

ويمكنك داخل التطبيق  تعديل خلفية الصورة بعد تحويلها الى كرتون لكي تكون اكثر اناقة و احترافية وأيضاً الكرياكتير هي ميزة إضافية مضحكة مصممة باحتراف لتعديل على صورتك ووضعك في أماكن عشوائية يمكنك انت أيضاً اختيار الأماكن بنفسك ووضع صورتك الشخصية عليها لتكون صورتك ترفيهية او مضحكة.




عن التطبيق

تطبيق ToonApp يثق به اكثر من 50 مليون شخص قاموا بتحميله على متجر غوغل بلاي التابع لشركة غوغل ومتجر غوغل بلاي.

ويعد من اقوى المتاجر على مستوى المتاجر الإلكترونية ومن ناحية الأمان ف المتجر لا يعطيك تطبيقات ضارة بالهاتف الا بعد تنبيهك وعلى مسؤوليتك الشخصية.


ميزات التطبيق

  • يتوفر التطبيق  لجميع المنصات اندرويد و ايفون
  • التطبيق مجاني وسلس وسريع الاستخدام
  • ت يمكنك حذف أجزاء من الصورة لتتناسق معيتم تصميم الصورة باحترافية دقيقة جداً تصل الى 100%
  • توفر ميزة التعديل على الصورة بالكامل
  • أضافة نفسك الى كرياكتير مصمم مسبقا ولا يحتاج  خبرة
  • يوجد ميزة صنع لوغو عن طريق صورتك


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى اراءكم. و تعليقاتكم حافز كبير جداً لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. لأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا وشكراً لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -